تجاوزت أسعار البنزين بالولايات المتحدة 4.50 دولارات للغالون لأول مرة منذ يوليو 2022، لتواصل ارتفاعها مع تزايد الضغوط على السائقين، جراء الصراع بالشرق الأوسط
أكدت الرابطة الأميركية للسيارات، أن أسعار البنزين في الولايات المتحدة ارتفعت إلى أعلى مستوى لها منذ اندلاع الحرب على إيران، في ظل عدم وجود أي أفق لاتفاق سلام.